جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح


افتتاح معرض الأنشطة بالمدرسة اليابانية بدمياط

عزت نبهان

الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 11:43 ص

قام وفد ياباني بزيارة المدرسة المصرية اليابانية بكفر البطيخ بمحافظة دمياط للإطلاع على أنشطة المدرسة والوقوف على الفعالية التعليمية والجودة المؤسسية.

ويضم الوفد الياباني سوزوكي جونئنشيروا رئيس الخبراء وسوزوكي تشيزو ( زائرة ) وهيراوكا سوئيمي ( زائرة ) حيث استقبلهم وفد من الإدارة التعليمية يتقدمهم بكر عيد ( مدير الإدارة التعليمية بكفر البطيخ)  و د.إبراهيم هنداوي . مدير المدرسة حيث قام الوفد الياباني بافتتاح معرض أنشطة وتم تقديم هدايا لطلاب الصف الرابع بمشاركة أولياء أمور المستوى الأول في حفل ختام الأنشطة.
 

كما تم تكريم قائد المدرسة من قبل الوفد الياباني حيث أثنى الوفد الياباني على المستوى الذي ظهرت به المدرسة ومدى ازدهار المدرسة والثناء على فريق العمل ومدى جاذبية المدرسة للطلاب حتى اليوم الأخير للمدرسة.
 

فيما  دار حوار بين أولياء الأمور وأعربوا عن مدى امتنانهم لفريق العمل وإدارة المدرسة والتعاون البناء الذي لاقوه من تميز وعمل دؤوب من قائد المدرسة د.إبراهيم هنداوي وفريق العمل على مدار السنوات الثلاثة الماضية بتعاون  شركاء النجاح وخاصة وحدة إدارة المدارس المصرية اليابانية وشركة إميرالد للتطوير التعليمي وإدارة المدارس على الدعم الدائم للمدرسة لتقديم خدمات تليق باسم المدارس المصرية اليابانية.

 

اقرأ أيضأ|محافظ دمياط تتابع آخر المستجدات بالربع الأخير من الخطة الاستثمارية للعام المالى الجارى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة